اعرفي - حواء / زيت جوز الهند / زيت جوز الهند مركز تجميل متكامل

زيت جوز الهند مركز تجميل متكامل

زيت جوز  الهند  مركز تجميل متكامل

زيت جوز الهند مركز تجميل متكامل

العناية بالجسم تزيد من ثقتك بنفسك و تنعكس على نفسيتك بالإيجاب فلا تنجرى وراء الحجج و الإنشغال ،يمكنك الإهتمام بنفسك و مظهرك فى وقت قصير جداً و بدون مجهود يذكر لتصبحى جميلة فى عيون زوجك أو لنفسك ، و زيت جوز الهند من الزيوت التى توفر لك كل ما تتمنيه من عناية بالجسد كله لدرجة أنك قد تشعرين بأنك فى مركز تجميل متكامل بالمواظبة على إستخدام زيت جوز الهند بصورته الخام أو بإضافات طبيعية بسيطة أخرى .

زيت جوز الهند مركز تجميل متكامل

زيت جوز الهند مركز تجميل متكامل

*يستخدم مع مقشر جاهز  لتقشير الجسم  و تدليكه بحركات دائرية ببطء و يصلح هذا أكثر مع البشرة الجافة 

* لإزالة الميك آب : يزيل أثر مساحيق التجميل بصورةأكبر من مزيلات المكياج المعروفة ، و ينصح بغسل الوجه بعداستخدامه لإزالة المكياج لترك المسام مفتوحة و نظيفة.

*العناية بالأظافر : فهو يحتوى على فيتامين هـ و هو مضاد للتاكسد و يساعد على توحيد لون الجلد و خاصة الجلد حول الأظافر ، إستخدمى زيت الكيوتيكلز مع زيت جوز الهند لتليين المنطقة حول الاظافر و ذلك بنقع اليد و الاظافر به لمدة 10 دقائق قبل النوم و كررى ذلك أسبوعياًللعناية بيديك.

*اصنعى مقشر للشفاه من زيت جوز الهند و السكر أو الملح أو القهوة مع تدليك الشفاه بها لإزالة الجلد الميت و استعادة حيويتها.

 

 

 

زيت جوز الهند  مركز تجميل متكامل

زيت جوز الهند مركز تجميل متكامل

*يحافظ على البروتين الطبيعى للشعر و  ترطيبه منفرداً أو بإضافة زبدة الكاكاو  المضاف لها زيت الجوجوبا  لزيادة الحيوية و الترطيب و  اتركيه على الشعر ساعة ثم اغسليه بعدها جيداً  .